الرياضةالرياضة المحلية

ابعدوا وكيل الشيطان عن مواهب كرة القدم في مصر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

معروف عنه في مصر بأنه قاتل المواهب الشابة في لعبة كرة القدم في مصر ؛ كل تجاربه مع اللاعبين المصريين كان مصيرها الفشل وتدني مستوي اللاعبين بعد ذلك ؛ انه نادر شوقي وكيل اللاعبين ومندوب الشيطان لافساد المواهب الكروية الذي لا يقترن اسمه بأي لاعب الا وكانت نهايته معروفه مسبقا بالضياع جراء تصرفات نادر شوقي .

هل تتذكرون احتراف عماد متعب في بلجيكا ودفع متعب ثمنها في الجلوس في منزله لمدة 6 اشهر ومازال متعب في رحلة البحث عن الذات بعد ان كان المهاجم الاول في مصر .

تتذكرون ايضا محمد شوقي ملك خط الوسط في عصره الذهبي بسبب نادر شوقي اصبح من اسوأ لاعبي مصر في مركزه بعد رحلة احتراف فاشلة وانتهت اسطورة محمد شوقي بعد ان كان نجم الشباك في الاهلي والمنتخب القومي .

تخبط عمرو زكي احد اهم المهاجمين المصريين اصابة التخبط واللامبالاه بعد ان عرف نادر شوقي وكلنا يعرف قصة احترافه واين هو الان بعد ان كان بمقدوره ان يصبح اهم هدافي مصر والعالم لو خطط لاحترافه بطريقة صحيحة لما يتمتع به اللاعب من بنيان قوي لا يقل عن اللاعبين الكبار امثال دورجبا وابراهيموفيتش وبنزيمه .

نادر شوقي لعلم الجميع سبق وان اتهم بحيازة المخدرات وتم القبض عليه في مطار القاهرة وبتفتيشه عثر معه علي مادة الكوكايين وتم تحرير محضر رقم 126 جمارك القاهرة لسنة 2013 ؛ لما يفعله مع المواهب الشابة الناجحة فيقوم بالاغراءات اللازمة التي تبهر الناشئ من هؤلاء وكل ما يعنيه هو الحصول علي الاموال وليذهب الناشئ او الموهبة بعد ذلك الي الجحيم .

نقولها كلمة ابعدوا نادر شوقي عن رمضان صبحي ومحمد هاني قبل فوات الاوان للحفاظ علي هذين الموهبتين لان كل ما يعنيه جلب الاموال لادارة اعماله المشبوهة المعروفة للجميع .
فهل يستفيق رمضان صبحي ومحمد هاني وباقي المواهب الشابة المصرية التي مازالت تبدأ طريقها في لعبة كرة القدم قبل ان تقع هذه المواهب في شباك نادر شوقي ويحولهم الي اطلال مثل مئات المواهب التي ضلت الطريق بسبب تصرفات هذا النادر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى